تشافي يرد على ليفاندوفسكي ويتوعد الجميع رغم الفشل الأوروبي 

تاريخ النشر: 31/10/2022
172
منذ سنة
تشافي يرد على ليفاندوفسكي ويتوعد الجميع رغم الفشل الأوروبي 

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه على الطريق الصحيح، رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الفوز على فالنسيا يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض برشلونة أخر مباراة له بدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، بعدما تأكد خروجه بشكل رسمي، وتأهل بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي لثمن النهائي.

وسيتواجد برشلونة بداية من دور الـ 32 بمسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الثاني على التوالي، بعدما فشل الموسم الماضي في مواصلة مشواره بدوري الأبطال، ومن ثم الانتقال لليوروليج.

وكان برشلونة قد حقق انتصار عريض على فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة (5-1)، وهو الفوز الوحيد للفريق الكتالوني حتى الآن.

ماذا قال تشافي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا؟:

وقال تشافي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي غدا: "نريد القيام بمباراة جيدة لإدخال مشاعر جيدة، أمر سيكون هام للاعبين الذين لم يحظوا بدقائق، كل مباراة للبارسا هي فرصة".

وأضاف: "عشت أسوأ فترة في النادي من 2000 حتى 2003، ثم جاء الأفضل، منذ ريكارد وحتى اعتزالي".

وواصل بقوله: "عشت ذلك كلاعب والآن هو وقت الإصرار وليس وقت الشكوك، عليك أن تؤمن أكثر من أي وقت مضى، مثلما كان يحدث عندما كنت لاعبا".

وأوضح بشأن الخروج من دوري أبطال أوروبا: "مازلت أثق أننا في الطريق الصحيح".

خطر الإصابات ودرس الإقصاء من دوري أبطال أوروبا: 

وتابع بشأن خطر الإصابات في المونديال: "دائمًا هناك خطر الإصابة، لكن نريد من اللاعبين عدم القلق حول ذلك، أخبرت اللاعبين أنهم إذا كانوا 100% في النادي فسوف يكونوا في المنتخب".

واستطرد حول الدرس المستفاد من الإقصاء الأوروبي: "أعتقد اننا فقدنا نفسنا، الفرصة كانت بيدنا وجعلناها تهرب، هناك عوامل أخرى مثل التحكيم، علينا أن نكون صادقين لأنفسنا كانت الأمور تحت يدنا واضعناها بسبب أخطائنا، علينا التعلم والنمو من هذا".

وأشار بشأن سبب استبعاد ليفاندوفسكي من قائمة الفريق لمواجهة فيكتوريا بلزن: "ليفاندوفسكي يعاني من إنزعاجات بسيطة في ظهره وأردنا اراحته للمباراة القادمة".

وأتم بشأن تصريحات ليفاندوفسكي عن الفارق بين برشلونة وبايرن ميونخ: "هو يعرف كيف ينافس وهو محق تماماً، الخطأ ليس في فكرة اللعب أو الأسلوب، لكن الخطأ في معرفة كيفية التنافس في لحظات محددة، نحن نفتقد هذا النضج كفريق".

اقرأ أيضا

حسمت الوجهة المقبلة لميسي.. برشلونة خارج السباق

ترند اليوم| حرب بين ريال مدريد وبرشلونة والكل يريد توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن